أ . عالية فريد >> أخبار و مقالات


اعضاء جدد في جمعية حقوق الإنسان

22 ديسمبر 2005 - جوهر الرضيان

وافق المجلس التنفيذي للجمعية على استحداث برنامج للاعضاء المتعاونين مع الجمعية بعد ما لمست رغبة المواطنين والمواطنات في التعاون مع الجمعية لتحقيق اهدافها التي اقرها نظامها الاساسي الذي حظي بموافقة خادم الحرمين الشريفين ونظرا للمساحة الشاسعة للمملكة مما يتطلب التواجد في معظم اجزاء المملكة. وتأمل الجعية من العضو المتعاون ان يكون عضوا في انشطتها ملتزما بسياستها واهدافها ونظامها الاساسي ويساهم في اعمالها حسب اهتماماته ورغبته في كل اللجان الدائمة وهي لجنة الاسرة، لجنة الدراسات والاستشارات، لجنة الثقافة والنشر، لجنة الرصد والمتابعة.

وقد أنشأت الجمعية سكرتارية للاعضاء المتعاونين بمقرها في الرياض تقدم لهم الخدمات التي تمكنهم من التعاون والتنسيق مع لجان الجمعية وتوزع عليهم اصداراتها ومطبوعاتها التي توزع على الاعضاء المؤسسين.

واقر المجلس التنفيذي للجمعية قبول جميع الاعضاء المرشحين على ان يتم الاعلان عن اسمائهم على دفعات وقد بلغ عدد المتعاونين في الدفعة الاولى خمسة وثلاثين عضوا وسوف يتم الاعلان عن الدفعات الاخرى في المستقبل القريب حسبما تقضي به تطورات وانشطة الجمعية واعمالها وفيما يلي اسماء الاعضاء المتعاونين:

مكة المكرمة : المهندس عمر عبدالله قاضي، سليمان عواض الزايدي، منصور صالح ابو رياش، ود. عبدالعزيز مبروك الاحمدي.

المدينة المنورة: د. مروان محمد نور الدين فهمي، د. ضحى محمود اسماعيل صالح.

الرياض: عبدالرحمن عبداللطيف البابطين، فهد مصطفى النوري، صالح محمد الخضير، ابراهيم عبدالله السليمان، صالح عبدالعزيز السالم، خالد فهد السالم، محمد عمر الادريسي، كاتب فهد الشمري، الدكتورة سناء عبدالله محمد عجاج.

جدة: د. هشام محمد نور جمجوم، احمد محمد مظهر، طلال حسين، ماجد محمد قاروب، نورة محمد ابو بكر العمودي، نورة عبدالعزيز ال الشيخ.

الطائف: حنان عبدالكريم ال مبارك.

المنطقة الشرقية: عويضة محسن المنصور، جعفر محمد الشايب، محمد جواد محمد الجبران، د. عبدالرحمن صالح الحريري، عالية مكي ال فريد.

جازان: د. محمد مرعي الحاري، اميمة منور البدري.

القصيم: د. سليمان حمد الصقري، هند سليمان الحمزة.

الجوف: طارش مسلم الشمري.

أبها: د. محمد يحيى الشهراني.

نجران: زيد علي بن شويل.

ينبع: الدكتورة أمل رجاء العلوني.

أضف تعليقاً