أ . عالية فريد >> أخبار و مقالات


حقوق الإنسان بالشرقية تستقبل الشكاوى بعد 40 يوماً في مقرها بالدمام

1 فبراير 2006 - جريدة اليوم

أوضح رئيس جمعية حقوق الإنسان في المملكة الدكتور بندر حجار أن الجمعية اختارت عضو مجلس الشورى عبد الجليل بن علي آل سيف مديراً لمكتب الجمعية بالمنطقة الشرقية، مشيرا الى أن آل سيف يتمتع بمميزات عالية ستسهم في تفعيل عمل الجمعية بالمنطقة. من جهته أكد مدير مكتب جمعية حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية عبد الجليل آل سيف لـ«اليوم» أنه سيتم البدء بالعمل الفعلي للجمعية واستقبال استفسارات المواطنين وشكاويهم بعد أربعين يوماً تقريبا وذلك بعد الانتهاء من التجهيزات اللازمة في مقر الجمعية الجديد الذي اختير بالدمام.

وأوضح آل سيف أن الجمعية في المنطقة الشرقية لديها خمسة مواطنين متعاونون بينهم سيدة واحدة فقط وهم «عالية فريد، الدكتور عبد الرحمن حريري، المهندس محمد جبران، جعفر الشايب والمحامي عطية عطية المنصور»، مؤكداً أن هؤلاء الأعضاء يمتلكون خبرة كبيرة وواسعة ستضيف لمكتب الجمعية بالشرقية.

وكانت جمعية حقوق الإنسان قد اختارت مكتبها بالطابق الثاني في بناية الفارسي بحي الشاطئ بالدمام والتي تقع مقابل فندق الشيراتون.

 

السيف مشرفا على «حقوق الإنسان» بالشرقية

صدرت الموافقـة على تعيين عضو مجلس الشورى د. عبد الجليل السيف مشرفا على فرع الجمعيـة الوطنيـة لحقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية.

من جهـة أخرى يجتمع د. عبد الجليل السيف يوم غد الخميس بالعاملين المعيّنين في الفرع، لمناقشـة التجهيزات اللازمـة وتوزيع المهام والاختصاصات كل في مجاله، وذلك تمهيدا لافتتاحه رسميا قريبا في مناسبـة خاصـة.

أضف تعليقاً